فهرس المؤلفين

ا

  • الجزار، أ.د/ عبداللطيف الصفي البحث التطويري في تکنولوجيا التعليم: طريق التطوير التعليمي في الجمهورية الجديدة [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 3-9]
  • النجار، أ. م .د. محمد السيد التفاعل بين نمط فواصل التعلم المتباعد (إلكترونية/فيزيائية) ومستوى الحاجة للمعرفة (منخفض/مرتفع) وأثره في تنمية مهارة البرمجة والتفكير المنظومي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 6، العدد 3، 2022، الصفحة 11-119]

ح

  • حامد، د. دعاء صبحي عبد الخالق أحمد مستوي كثافة التلميحات البصرية بنمطي الجولات الافتراضية (البانوراميه/ ثلاثية الأبعاد) وأثرة على تنمية مهارات استخدام المستحدثات التكنولوجية والانغماس في التعلم لدي طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 6، العدد 3، 2022، الصفحة 515-746]
  • حجازي، د. أميرة سمير سعد علي بناء بيئة الكترونية مقترح قائمة على مكتبات في ضوء الجيل الرابع من الجامعات واثارها في تنمية مهارات إدارة المعرفة والمكتبات الرقمية لدي طلاب تكنولوجيا التعليم [المجلد 6، العدد 3، 2022، الصفحة 249-391]
  • حجازي، د. أميرة سمير سعد علي تطوير برنامج تدريبي قائمة على نموذج مقترح لدمج التقنية في التدريب وفاعليته في تنمية مهارات تدريب المدربين لدي مساعدين المعلمين بمعاهد معاوني الامن بوزارة الداخلية [المجلد 6، العدد 3، 2022، الصفحة 393-513]
  • حجازي، د. طارق عبد المنعم تطوير بيئة تعلم مدمج قائمة على الواقع المعزز وأثرها في تنمية التحصيل ومهارات التجارب الكيميائية وخفض العبء المعرفي لدى طلاب الدمج بالمرحلة الثانوية [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 425-556]
  • حجازي، د. طارق عبد المنعم التفاعل بين نمط فواصل التعلم المتباعد (إلكترونية/فيزيائية) ومستوى الحاجة للمعرفة (منخفض/مرتفع) وأثره في تنمية مهارة البرمجة والتفكير المنظومي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 6، العدد 3، 2022، الصفحة 11-119]

ع

  • عبد الرحمن، أ.م. د/ إيناس السيد محمد أحمد التفاعل بين نوع التلميحات البصرية بالفيديو التفاعلي (خارجية/ داخلية) ومستوي الانتباه ببيئة قائمة على التطبيقات السحابية وأثره في تنمية مستويات الفهم العميق ومؤشرات ما وراء الذاكرة لدي تلاميذ الحلقة الإعدادية [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 11-201]
  • عبد العاطي، / غادة عبدالعاطي علي أثر التفاعل بين نمط عرض المثير البصرى (ثلاثى الأبعاد – المتحرک) وتوقيت عرضة ببيئة الواقع المعزز على تنمية مهارات التفکير البصرى والدافعية للإنجاز لدي التلاميذ ذوى صعوبات التعلم [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 163-285]
  • عبد الفتاح، د. حسين محمد عبد السلام أنماط تقديم المحتوى (الکتروني/ نقال) داخل نظام تعلم ذکي وأثرها في تنمية بعض مهارات استخدام محرکات البحث الدلالية لدى طلبة الدبلوم المهني بکلية التربية [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 521-589]
  • عطية، د/ رضوى عبد الرحمن فاعلية برنامج مقترح قائم على التعلم المدمج في إکساب بعض مهارات العزف على آلة الکسيلوفون لطلاب کلية التربية النوعية [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 459-519]
  • على، د/ فاطمة نجيب السيد التفاعل بين نمط التشارک والأسلوب المعرفي عبر المنصات التعليمية الإلکترونية وعلاقته بتنمية مهارات تصميم صفحات الويب والدافعية للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 287-457]

غ

  • غانم، د. حسن دياب علي العـلاقة بين نمط الخرائط الذهنية الرقمية التشـارکية بالفصل الافتراضي المعکوس ومستوى الکفاءة الاجتماعية الإلکترونية وأثرها على تنمية التفکير البصري ومهارات ما وراء المعرفة لدى طلاب علوم الحاسب [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 11-161]
  • غانم، د. حسن دياب علي أثر اختلاف نمط حضور المدرب (صوتي-مرئي) في بيئة التدريب الإلكتروني المتزامن وتفاعله مع مستوى اليقظة العقلية للمتدربين (مرتفع-منخفض) على كفاءة التدريب والتدفق الأكاديمي لدى طلاب جامعة الملك سعود [المجلد 6، العدد 3، 2022، الصفحة 121-247]

ف

  • فهيم، د/ شيماء سمير أثر التفاعل بين نمط التقويم ووجهة الضبط في التعلم القائم على المشروعات عبر الويب على تنمية مهارات استخدام المعامل الافتراضية والرغبة في التعلم لدى طلاب كلية التربية [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 203-309]

م

  • محمد، د/ إيمان مهدى أثر التفاعل بين نمط التقويم ووجهة الضبط في التعلم القائم على المشروعات عبر الويب على تنمية مهارات استخدام المعامل الافتراضية والرغبة في التعلم لدى طلاب كلية التربية [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 203-309]
  • محمد، د/إيمان مهدى أثر التفاعل بين نمط عرض المحتوى (الكلي/ التسلسلي) والسعة العقلية (مرتفع/ منخفض) داخل بيئة تعلم إلكترونية في تنمية المهارات الرقمية والقابلية للاستخدام لدى طلاب كلية التربية [المجلد 6، العدد 2، 2022، الصفحة 311-424]
  • محمد، د. سعد هنداوي سعد أثر اختلاف نمط حضور المدرب (صوتي-مرئي) في بيئة التدريب الإلكتروني المتزامن وتفاعله مع مستوى اليقظة العقلية للمتدربين (مرتفع-منخفض) على كفاءة التدريب والتدفق الأكاديمي لدى طلاب جامعة الملك سعود [المجلد 6، العدد 3، 2022، الصفحة 121-247]
  • مرواد، أ.م.د/ عـلاء عبد الله أحمد فاعلية استخدام مدخل التاريخ الرقمي في تدريس منهج الدراسات الاجتماعية لتنمية مهارات المواطنة الرقمية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي [المجلد 6، العدد 1، 2022، الصفحة 599-662]